اخر الاخبار

“الداخلية” تصفي عمر ابراهيم ابن القرضاوي المدلل
————————————————-
ضربة نوعية قام بها قطاع الأمن الوطني بالتعاون مع قطاع الأمن المركزي والمباحث الجنائية والمفرقعات لينجم عنها تصفية أخطر 10 عناصر من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والممولة من دولة قطر.
.
عمر إبراهيم رمضان إبراهيم الديب، وهو نجل أحد قيادات الإخوان الإرهابية والهارب في ماليزيا الدكتور إبراهيم الديب عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس مركز هويتي لبحوث ودراسات الهوية ممول من قطر ويعمل محاضر تنمية بشرية.
.
وعمل ” إبراهيم ” بعدد من الهيئات الدولية منها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) كما عمل في قطر بعدة وزارات فيها منها وزارة الأوقاف القطرية، وزارة التربية والتعليم القطرية، المجلس الأعلى لشئون الأسرة وــ المجلس الأعلى للتعليم القطري وتوفي نجله الأول ” إسلام في حادث سيارة منذ عامان بماليزيا.
.
وحرض “إبراهيم” على استهداف رجال الشرطة والجيش أثناء محاضراته وندواته بالخارج وذلك طبقا لفتاوي شيخ الإرهاب يوسف القرضاوي فهو يعتبر مساعده المخلص والذي يأتمن له على كل أسراره ويعتبر نجله عمر هو الابن الروحي والمقرب ليوسف القرضاوي لأنه من رباه وهو صغيرا.
.
و”إبراهيم” قيادي مقرب من الرئيس التركي رجب أردوغان وراشد الغنوشي في تونس رئيس حزب النهضة الإخواني بالإضافة إلى ارتباطه بالداعية السعودي محمد العريفي والقيادي في حركة حماس خالد مشعل.
.
وتربي الإرهابي القتيل “عمر” على يد شيخ الإرهاب العالمي يوسف القرضاوي والهارب في قطر بعد الحكم بإعدامه في مصر على خلفية قضايا إرهاب.
وقام ” القرضاوي بتربيته داخل جماعة الإخوان الإرهابية منذ نعومة أظافره على الفكر الإخواني المتطرف وقام عناصر الجماعة في قطر بتدريبه على استخدام السلاح وأرسلته إلى شمال سيناء لمحاربة قوات الجيش والشرطة فهو هارب من القضية 2017 حصر أمن الدولة “تحرك للعناصر الإرهابية بشمال سيناء.
.
والقتيل “عمر” يبلغ من العمر 24 عاما وحاصل على عدد بطولات في المصارعة وألعاب القوى وكان يلقب بالمدمر داخل جماعة الإخوان الإرهابية طبقا لقوته الجسمانية وتدريبه العالي على استخدام الأسلحة وتصنيع المتفجرات.
وبمقتل “عمر” تلقت قطر وجماعة الإخوان الارهابية ضربة قاصمة لا سيما أن بمقتله انكشفت كل مخططات الجماعة في مصر، وتم تحريزها بالإضافة إلى أجهزة لاب توب وأسلحة ومتفجرات وعملات مالية وقعت في أيدي رجال الشرطة بداخل شقة الخلية الإرهابية بأرض اللواء.

تابع
كرم ابوعافيه
مكتب محافظة قنا

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل .. انباء عن “تعديل وزاري” في القريب العاجل والاطاحة بشريف إسماعيل وتوقعات بتولي “الجنرال” رئاسة الوزارة قالت مصادر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبحث حاليا فكرة إجراء تعديل وزاري يمكن ان ليشمل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل. وأضافت المصادر أن “السيسي” عقد اجتماعا مهما مع اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، لبحث عدد من الأمور والمشروعات الجارية، موضحة أن هناك اتجاها قويا لتولية العصار منصب رئيس مجلس الوزراء خلفا لإسماعيل، وأشارت المصادر إلى أن هناك اجتماعات أخرى ستعقد خلال الفترة المقبلة بين السيسي والعصار وسيحدد على أساسها القرار النهائي فى تولى العصار المنصب من عدمه. وأوضحت المصادر ...

الكاتبة والشاعرة السكندريه م. مرفت محمد وديوان العشق الممنوع .. هي خريجة كلية الزراعة جامعة الاسكندرية ، تكتب الشعر والرواية والقصة القصيرة ، حاصلة على المركزين الاول والثاني على مستوى العالم العربي عن روايتي نور الصباح و رنين الأقداح ،. وعودة بالقاريء لروائع الف ليلة وليلة وذلك في مسابقة القلم الحر عام 2015 ، وعدة لقاءات ببرنامج المنتدي والمبدعون بقناة اسكندرية الفضائية صدر لي ديوان بعنوان مشاوير ، ورواية نور الصباح ورنين الأقداح ،. تحت الطبع ديوان بعنوان العشق الممنوع ورواية بعنوان ونسيت أني أنثى المولود الأدبي الأول للكاتبة والشاعرة السكندريه ا. مرفت محمد ديوان ،، مشاوير ،، الساعه ٧ ...

ليلة من ليالي مركز 2020 للثقافة والابداع

في ليلة رائعة بطعم النجاح والفرحة ومع نسيم البحر وهوائه العليل كان عُرس مولودي الأول مشاوير وسطكوكبة رائعة من السادة الشعراء والشاعرات الفضليات المبدعات ورؤساء وأعضاء الكيانات الأدبية الراقية في مركز 2020 للثقافة والإبداع بقيادة الشاعرة الرائعة شقيقتى أ / حنان حسن ( هدير الإبداع ) حيث بدأ الحفل بكلمة ونقد وحوار الشاعر الكبير والسيناريست المبدع/ محمد هلال البيلي الذي هدهد نصوص الديوان بحرفيته وفطنته المعهودة ليخطف الآذان والأبصار إليه وهو يتنقل بين القصائد كالفراشة التي تعتلي زهور حديقة غناء لترتوي من رحيق زهورها فكان مدخله للديوان ووصفه للشاعرة ونصوصها قصيدة خاصة به تدرس للنقاد وكان ذلك التنقل مصحوبا بمداخلاات ...