اخر الاخبار

“الداخلية” تصفي عمر ابراهيم ابن القرضاوي المدلل
————————————————-
ضربة نوعية قام بها قطاع الأمن الوطني بالتعاون مع قطاع الأمن المركزي والمباحث الجنائية والمفرقعات لينجم عنها تصفية أخطر 10 عناصر من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والممولة من دولة قطر.
.
عمر إبراهيم رمضان إبراهيم الديب، وهو نجل أحد قيادات الإخوان الإرهابية والهارب في ماليزيا الدكتور إبراهيم الديب عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ورئيس مركز هويتي لبحوث ودراسات الهوية ممول من قطر ويعمل محاضر تنمية بشرية.
.
وعمل ” إبراهيم ” بعدد من الهيئات الدولية منها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) كما عمل في قطر بعدة وزارات فيها منها وزارة الأوقاف القطرية، وزارة التربية والتعليم القطرية، المجلس الأعلى لشئون الأسرة وــ المجلس الأعلى للتعليم القطري وتوفي نجله الأول ” إسلام في حادث سيارة منذ عامان بماليزيا.
.
وحرض “إبراهيم” على استهداف رجال الشرطة والجيش أثناء محاضراته وندواته بالخارج وذلك طبقا لفتاوي شيخ الإرهاب يوسف القرضاوي فهو يعتبر مساعده المخلص والذي يأتمن له على كل أسراره ويعتبر نجله عمر هو الابن الروحي والمقرب ليوسف القرضاوي لأنه من رباه وهو صغيرا.
.
و”إبراهيم” قيادي مقرب من الرئيس التركي رجب أردوغان وراشد الغنوشي في تونس رئيس حزب النهضة الإخواني بالإضافة إلى ارتباطه بالداعية السعودي محمد العريفي والقيادي في حركة حماس خالد مشعل.
.
وتربي الإرهابي القتيل “عمر” على يد شيخ الإرهاب العالمي يوسف القرضاوي والهارب في قطر بعد الحكم بإعدامه في مصر على خلفية قضايا إرهاب.
وقام ” القرضاوي بتربيته داخل جماعة الإخوان الإرهابية منذ نعومة أظافره على الفكر الإخواني المتطرف وقام عناصر الجماعة في قطر بتدريبه على استخدام السلاح وأرسلته إلى شمال سيناء لمحاربة قوات الجيش والشرطة فهو هارب من القضية 2017 حصر أمن الدولة “تحرك للعناصر الإرهابية بشمال سيناء.
.
والقتيل “عمر” يبلغ من العمر 24 عاما وحاصل على عدد بطولات في المصارعة وألعاب القوى وكان يلقب بالمدمر داخل جماعة الإخوان الإرهابية طبقا لقوته الجسمانية وتدريبه العالي على استخدام الأسلحة وتصنيع المتفجرات.
وبمقتل “عمر” تلقت قطر وجماعة الإخوان الارهابية ضربة قاصمة لا سيما أن بمقتله انكشفت كل مخططات الجماعة في مصر، وتم تحريزها بالإضافة إلى أجهزة لاب توب وأسلحة ومتفجرات وعملات مالية وقعت في أيدي رجال الشرطة بداخل شقة الخلية الإرهابية بأرض اللواء.

تابع
كرم ابوعافيه
مكتب محافظة قنا

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ قنا يتفقد التجهيزات الطبية بمستشفى الأورام (صور) تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم الإثنين، مستشفى الأورام؛ لمتابعة التجهيزات الطبية يرافقه الدكتور مجدي محمد، مدير المستشفى. أوضح “الهجان” أنه تم تجهيز المستشفى بـ12 جهازا جديدا أبرزها (الجاما كاميرا – السونار – المامو جرام – جهاز الصدمات) بتكلفة 11 مليونا و529 ألف جنيه، مؤكدًا أنها ستسهم بشكل كبير في تقديم خدمات علاجية مميزة لمرضى الأورام بالمحافظة.  وأكد المحافظ أن إقامة مستشفى لعلاج الأورام بقنا؛ لرفع كفاءة المنظومة الصحية، وتوفير كافة التخصصات الطبية اللازمة للمرضى من أبناء قنا، وتيسيرا عليهم بدلا من الانتقال إلى المحافظات المجاورة.  واختتم محافظ ...

عاجل

تتشرف أسرة جريدة وموقع المسؤولية بانضمام المهندس شادي الشريف الي كتيبة الإعلام الرياضي حيث تم تعيينه مدير القسم الرياضي بالجريدة واسرة التحرير تتمني له كل التوفيق والسداد والنجاح Comments comments

عاجل

تم تعيين الزميل المهندس شادي شريف مدير القسم الرياضي بالجريدة الرسمية والموقع الالكتروني واسرة الجريده والموقع تتمني للزميل شادي شريف السداد والتوفيق والنجاح الدائم Comments comments