اخر الاخبار

علقة سخنة مصرية لإسرائيلي ..

شاب مصري دكر يعلم إسرائيلي الأدب ..

شاب مصري مقيم في ليتوانيا يؤكد حقيقة إنتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر ويعرب عن تمسك مصر بالقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وذلك بعدما قام بضرب شاب يهودي إسرائيلي بعد نقاش طويل حول دور إسرائيل في المنطقة وإحتلالها للأراضي العربية.
وتعود الواقعة بحسب ما نشرها موقع “رورتر” الإسرائيلي نقلاً عن بوست للشاب الإسرائيلي إيلي كوهين علي صفحته الشخصية بالفيسبوك والذى قال فيه إنه أثناء تنزهه في أحد مناطق العاصمة الليتوانية تحدث معه شاب عربي عرف فيما بعد أنه مصريا، وتطرق الحوار بينهما إلي السلام بين القاهرة وتل أبيب والعواصم العربية وأن إنتصار الجيش المصري في حرب أكتوبر كان مزيف ووهمي، إلا أن الشاب المصري أكد علي أن الجيش المصري في حرب أكتوبر أنتصر إنتصار حقيقي بشهادة العالم كله وأنه لا يوجد سلام مع إستمرار إحتلال إسرائيل للأراضي العربية وبناء المستوطنات اليهودية والإعتداء علي المقدسات الإسلامية في القدس.
وتابع الموقع الإسرائيلي نقلا عن البوست الخاص بالشاب الإسرائيلي علي الفيسبوك : “وبعد جدال حول إسرائيل ومصر وحرب أكتوبر وحرب النكسة يونيو 1967 والقضية الفلسطينية ، قام الشاب المصرى بالتأكيد علي أن إسرائيل دولة إحتلال وأن الجيش المصري قهر وسحق الجيش الإسرائيلي في حرب أكتوبر وأن هزيمة الجيش المصري في حرب النكسة لن تحدث مرة أخرى أبدا وأن إسرائيل كيان قائم علي الإحتلال للأراضي العربية” .. وبعد إحتدام النقاش بين الطرفين ، قام الشاب المصرى بسؤال إيلي كوهين عن جنسيته ، والذى أجاب بأنه إسرائيلي لينهال بعدها الشاب المصري علي الشاب الإسرائيلي بالضرب بعدما حاول الشاب الإسرائيلي إستفزازه خلال المناقشة .. والصورتين للشاب الإسرائيلي التي نشرها علي صفحته الشخصية بالفيسبوك وهو مصاب بعد العلقة الساخنة من الشاب المصري.
تابع الواقعة
كرم ابوعافيه

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حوار مع الكاتبة الإعلاميةنجاة الماجد

Comments comments

دعوة عامة

دعوة عامة … لحضور معرض الفن التشكيلي الكبيرالتي تشارك فيه المبدعة الرائعة جرمين صلاح لعرض احدي لوحاتها مع عرض لوحات باقة رائعة  من ألمع و من اجمل فناني مصروالعالم .الكبار المجدين في هذا الابداع الراقي . وأسرة الجريدة تقدم كل الامتنان والشكر والتقدير لمنظمي المعرض والمشرفين عليه وذلك بقصر ثقافه الانفوشي بالاسكندريه يوم السبت 26/8/2017 في تمام الساعة 5م .. ..في انتظاركم جميعا Comments comments

دعوة عامة

تدعوكم الفنانة الرائعة جرمين صلاح لحضور معرض للفن التشكيلي مع باقة من ألمع واكبر فناني مصر والعالم وذلك لعرض سيمفونية إبداعية فنية للوحاتهم التي ترسم بهجة الحياة وتحاول فك طلاسم الوجود من خلال الابداع والتميز وأسرة الجريدة تتمني للفنانة المحترمة جرمين صلاح كل التوفيق والنجاح الدائم بما لديها من خصوصية في عالم الابداع ووعي متدفق بعالم التجربة Comments comments