اخر الاخبار

ستاد المسئولية

اخبار الزمالك قبل مواجهه الداخليه
تابع
كرم ابوعافيه
مكتب محافظة قنا

1- الزمالك يواصل استعداداته لمباراة الداخليه
2-شارك.ايمن حفني في جزء من تدريبات اليوم بعد اداؤه تدريبات بالكره قبل المران وتم وضع برنامج خاص لتقوية العضلات
3- قام نيبوشا بتقسيم اللاعبين ل3 مجموعات وتدربيهم بالكره في زنه ب 120 الف دولار اللاعب كانت له مستحقات 900 الف دولار ووافق على تخفيضها ل200 وحصل علي مبلغ 80 الف دولار فقط
7- الزمالك.يرسل خطاب لاتحاد الكره العراقي لاستعحال بطاقة علاء الشبلي ويذكر تن سبب تأخرها حتى الان هو خطأ في اسم اللاعب
8- الزمالك يرد علي شكوى مايوكا في الفيفا بارسال اقرار موقع من اللاعب بحصوله على مستحقاته
9- تأكد غياب علي جبر وايمن حفني عن مباراة الداخليه للاصابه
10- حازم امام ومحمد يعلن جاهزيته لمباراة الداخليه

11- مسئولي طلائع الجيش يتراجعون عن موافقتهم بانضمام دكتور محمد شيحه للجهازالطبي للزمالك ويطلبون مهله حتى الجمعه للرد النهائي
12- الجهازالطبي بالزمالك يقرر عمل ملف طبي شامل لكل لاعب في الزمالك يتضمن تاريخ الاصابات والتقارير الطبيه السابقه

13- نيبوشا يطلب تقرير من الجهازالمعاون عن فريق الداخليه لدراسته من حيث نقاط القوه والضعف
14- ادي علي جبر تدريبات تأهيليه علي هامش المران بالجري حول الملعب واشيمبونج وصلاح عاشور في حمام السباحه

15- واصل اسامه ابراهيم تدريباته المنفرده تحت قيادة مدرب الاحمال

16- نيبوشا يطلب من دكتور محمد شيحه المشرف علي البرنامج العلاجي الخاص بعلي جبر تقرير مفصل عن الحاله ومدى التزام اللاعب بتنفيذه

17- رئيس الزمالك عندما يتعرض الأخرين للظلم يثورون وعندما تكون الأخطاء ضد الزمالك تظهر جملة أخطاء التحكيم وارده

18- الاتحاد المصري لكرة اليد أرسل خطاب رسمي للزمالك بترشيح فريق اليد للمشاركه في بطولة افريقيا المقرر اقامتها19 اكتوبر

20- نيبوشا يرفض خوض أي مباراه وديه قبل مباراة الداخلية لرغبته في استغلال التدريبات لتحفيظ لاعبين بعض الجمل الفنيه طريقته كي يتم تطبيقها في المباريات

21- الزمالك لن يعار محمد ابراهيم باقل من 2 مليون دولار

22- يد الزمالك تواجه الجزيره غدا في الدوري

23- معسكر اعداد المنتخب لمواجهة الكونغو يبدا 1 اكتوبر

24- الزمالك يواجه الداخليه يوم الاحد17/9 الساعه8:15

اخبار عن رحيل كوبر

مفاجئه غير متوقعه من كوبر

قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الرحيل عن تدريب الفراعنه بصحبه جهازه المعاون، وذلك عقب صعود مصر لمونديال روسيا 2018.

وعلل كوبر ذلك بسبب الضغوطات المستمرة عليه من جانب الجماهير المصرية الغير مقتنعة بطريقته، مشيرا إلى أنه في حالة تأهل المنتخب لكأس العالم يكون قد إلتزم بتعاقده مع الإتحاد المصري لكرة القدم والذي كان ينص على تأهل الفراعنة لأمم أفريقيا والمونديال.

وأكد كوبر أنه يمتلك عدة عروض سواء داخل القارة السمراء أو في أوروبا، مؤكدا علي رحيله بصحبه معاونيه.
تابع
كرم ابوعافيه
مكتب محافظة قنا

الإفراج عن مشجعي الزمالك

مبروك لمشجعي الزمالك
في جوه من الفرح والسعادة تم الإفراج عن العديد من الشباب الذين يعشقوا ويشعجوا ناديهم العريق

نادي الزمالك صاحب الانجازات التاريخية في البطولات العربية والدولية

ولقد قام الأستاذ طارق عبدالله علي حسن بمجهود كبير وغير عادي من أجل احتواء هذه الأزمة كعادته في المواقف الصعبة من عودة هؤلاء الشباب لذويهم
وأسرة موقع وجريدة المسئولية
تقدم خالص التهاني والترحيب بكل عمل يقوم به متمنين له كل التوفيق والنجاح الدائم في خطواته
تابع الفرحة
ايمن نعمان
مكتب الاسكندريه

نادي سبورتنج بالإسكندرية يحصد 27 ميدالية

 

مشاركة نادي سبورتنج في بطولة الاحتياجات الخاصة للسباحة ٢٧ ميداليه متنوعه هي حصيلة فريق نادي سبورتنج للاحتياجات الخاصه في بطولة كأس مصر للسباحة ٢٠١٧ والتي بدأت يوم الأربعاء الماضي ٣ مايو و ينظمها الاتحاد الرياضي المصرى للاعاقات الذهنية فهم حققوا ١٣ ذهبيه و ٩ فضيه و ٥ برونزيه كالتالي: فضية تتابع ٤×٥٠ حره “ملك و نور و روان و ياسمين” ياسمين ذهبية ٥٠ حره و ذهبية ١٠٠ حره ملك ذهبية ٥٠ ظهر و ذهبية ٥٠ حره روان برونزيه ١٠٠ ظهر نيره ذهبية ٥٠ حره ساره فضية ١٠٠ حره رامي القاضي فضية ٥٠ حره و فضية ١٠٠ حره نور التومي فضية ٥٠ فراشه و فضية ٤٠٠ حره معتز ناصر ذهبية ٥٠ ظهر و فضية ١٠٠ ظهر عبد الله برونزية ٥٠ ظهر هاشم برونزية ٥٠ حره و برونزية ١٠٠ حره علي هشام ذهبية ٥٠ صدر و ذهبية ٥٠ حره محمد رياض برونزية ٥٠ صدر كريم ايهاب ذهبية ٥٠ ظهر شوكت ذهبية ٢٠٠ حره و ذهبية ٤٠٠ حره ايمن ذهبية ٥٠ حره و ذهبية ١٠٠ حره بعثة النادي برآسة السيدةالفت سالم مؤسسة فريق الأصدقاء و الجهاز الفني المتمثل في كلا من كابتن محمد عبد السلام و كابتن مصطفى عبد الرحمن و كابتن مصطفى جابر و كابتن شناوي

مصر والكاميرون.. حسابات نهائي “خارج التوقعات”

 

يلتقي المنتخب المصري مجددا مع نظيره الكاميروني، الأحد، للتنافس على لقب كأس إفريقيا 2017، حيث يسعى الفراعنة لتعزيز رقمهم القياسي والفوز باللقب للمرة الثامنة، بينما تتطلع الكاميرون للقب الخامس.

ولم يكن كثيرون يتوقعون أن يصل المنتخبان إلى الدور النهائي عندما انطلقت البطولة في ليبرفيل قبل ثلاثة أسابيع بعد تراجع مستواهما في الفترة الأخيرة.

وبدا المنتخب المصري حذرا لدرجة التوتر في جل مبارياته بالدور الأول، لكن بعدها تغلب بهدف على كل من غانا والمغرب، وبفضل إبداعات وتألق عصام الحضري (44 عاما) حارس المرمى تأهلت مصر إلى الدور النهائي عبر ركلات الترجيح على حساب بوركينا فاسو.

وقال هيكتور كوبر مدرب مصر “شعر لاعبو فريقي بالإرهاق وكانت بوركينا أفضل منا ولذلك لعبنا للوصول إلى ركلات الترجيح لنرى ما سيحدث”.

ولا يزال هاجس الإصابة يحوم حول مشاركة لاعب أرسنال محمد النني بخط الوسط ويجب على المنتخب إيجاد بديل لمروان محسن المصاب ومحمود عبد المنعم”كهربا” الموقوف وسط توقعات بأن يشغل محمد صلاح هذا المركز.

ووصف منتخب الكاميرون بأنه “الفريق الثاني” وبدا أنه لا يتحلى بالخبرة الكافية لخوض غمار هذه المنافسة الإفريقية، إلا أنه أثبت العكس.

ولا يعاني منتخب الكاميرون من أي إصابات أو إيقافات.

وستكون هذه المرة الثالثة التي يقام فيها النهائي بين الكاميرون ومصر. وفي 1986 في القاهرة فازت مصر بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف، وفي 2008 في غانا سجل محمد أبو تريكة هدفا قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة ليمنح مصر فوزا صعبا.

منتخب مصر.. ربّ ضارة نافعة

في مباراة مصر الأولى في بطولة أمم إفريقيا في مواجهة مالي أصيب الحارس الأساسي لمنتخب الفراعنة أحمد الشناوي ولم يتمكن من متابعة البطولة، وهي إصابة ظن الجميع أنها ستؤثر سلبا على مشاركة مصر بالبطولة القارية. لكن تبين فيما بعد أن “ربّ ضارة نافعة”.

فقد أدت إصابة الشناوي إلى الاستعانة بالحارس المخضرم عصام الحضري، وأبدى البعض قلقه من مشاركة الأخير في كأس الأمم الإفريقية نظرا إلى عمره البالغ 44 عاما.

لكن الحضري أظهر تألقا في البطولة المقامة في الغابون، وتمكن بخبرته من قيادة “الفراعنة” الأربعاء إلى نهائي البطولة بعد حسم مباراة نصف النهائي أمام بوركينا فاسو.

ولعبت خبرة حارس الذي يحمل لقب “السد العالي” دورا أساسيا في الركلات الترجيحية في المباراة، إذ صد ركلتي الترجيح الرابعة والخامسة لبوركينا فاسو، واللتين سددهما حارس المرمى البوركيني هيرفيه كوفي واللاعب برتران تراوريه تواليا.

وخلال البطولة استطاع الحضري الذود عن مرمى بقوة، وحافظة على شباكه نظيفة طوال 5 مباريات باستثناء  هدف وحيد في مباراة بوركينا فاسو.

وأبدى الجهاز الفني للمنتخب المصري دعمه للحارس المخضرم، وأكد أنه لا يخشى من مشاركته رغم تقدمه في السن.

وأصيب الشناوي خلال المباراة الأولى للفراعنة في البطولة أمام مالي، ودخل الحضري مكانها محققا رقما قياسيا كأكبر لاعب سنا يشارك في البطولة.

ويبلغ الشناوي ( 26 عاما) ما يجعله في نظر كثيرين يتمتع بلياقة أكبر من تلك التي للحضري، إلا أن خبرة الأخير فتحت المجال أمام مصر لتعزيز رقمها القيايسي في عدد الألقاب الإفريقية، فقد سبق لها الفوز سبع مرات باللقب وأمامها الآن فرصة رفع الرقم إلى 8.

هكذا احتفى مغردو مصر بـ”حارس قلوب الملايين”

حتفت الجماهير المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي بكابتن المنتخب المصري عصام الحضري، الذي تصدى لضربتي جزاء ليصعد بمصر إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا في الغابون.

فقد وصفت المغنية شيرين في صفحتها في فيسبوك الخضري بأنه “السد العالي”، وقالت: “ألف مبروك لمنتخب الأبطال، وتحية خاصة للحضري السد العالي.. فاضل خطوة واحدة.. رجالتنا قدها وقدود”.

ونشرت الممثلة مي عز الدين، صورة لها وهي ترتدي قميصا يحمل اسم الحضري، قائلة عنه: “نجم وهتفضل طول عمرك نجم، ونجمى المفضل في الكرة.. مبروك لمصر”.

كما غنت الفنانة بشرى لقائد المنتخب المصري الأغنية التي يصف مقطع فيها الحضري بأنه “السد العالي”، قائلة “مبروك لمصر وعالي يا سد”.

وانتشر في موقع تويتر وسم “مين يقدر على الفراعنة” مصحوبا بصور للحضري، وكتب أحد المغردين قائلا: “المفروض بعد كده كلمة الحضري تكون وصف مش مجرد اسم.. مبروك لمصر”.

واعتبر مغردون الحضري “حارس قلوب الملايين” في مصر  والعالم العربي، بعد إنقاذه منتخب الفراعنة أمام بوركينا فاسو، ووصوله بهم إلى النهائي الإفريقي.

وقاد حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، بلاده إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بعد أن صد ركلتي ترجيح في المباراة ضد بوركينا فاسو في نصف النهائي بالعاصمة الغابونية ليبرفيل، الأربعاء.

“مصر للطيران” تسيّر رحلات لمساندة “الفراعنة” في النهائي

قالت شركة مصر للطيران، إنها ستنظم رحلات إلى الغابون، لأجل مساندة “الفراعنة” في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفق ما نقلت صحيفة “الأهرام” المصرية.

وذكر رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، صفوت مسلم، أن وزير الطيران المدني شريف فتحي وجه بتسيير شركة مصر للطيران عدداً من الرحلات الخاصة المباشرة، بالتعاون مع شركات السياحة ووزارتى الشباب والرياضة والسياحة والهيئات الأخرى.

وتأهل منتخب “الفراعنة” إلى نهائي بطولة أفريقيا، بعد فوزه على بوركينا فاسو بركلات الترجيح، وينتظر المنتخب الفائز من مباراة الكاميرون وغانا.

مصر تقصي بوركينا فاسو بركلات الترجيح وتبلغ نهائي أمم أفريقيا

تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية الغابون 2017 إثر فوزه على منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح (4-3) بعدما انتهى الوقت الرسمي والإضافي بنتيجة 1-1 الأربعاء 1 فبراير.

انطلاق عملية منح “جواز المشجعين” لكأس القارات 2017

نطلقت الأربعاء 1 فبراير/شباط، المرحلة الأولى من عملية منح “جواز المشجعين” لبطولة كأس القارات روسيا 2017.

ويتوجب على المشجع تسجيل كافة بياناته في موقع خاص، بعد شراء تذكرة إحدى مباريات كأس القارات 2017، للحصول على هذا الجواز.

وتعتبر هذه الجوازات، بمثابة ممر إلى الملاعب لحضور المباريات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها وثيقة تحل محل تأشيرات للأجانب للقدوم إلى روسيا.

وبحسب المنظمين، فإن الهدف من هذا الإجراء، هو زيادة مستوى الأمن خلال الأحداث الرياضية، وللحد من أعمال العنف.

يذكر أن روسيا حظيت بشرف تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وبالتالي ستنظم بطولة كأس القارات 2017، التي ستقام مبارياتها في أربع مدن مختلفة، (موسكو، قازان، سان بطرسبورغ وسوتشي) في الفترة ما بين 17 يونيو/حزيران و2 يوليو/تموز من عام 2017.

وأسفرت قرعة كأس القارات التي أجريت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في مدينة قازان الروسية، عن تقسيم المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين.

المجموعة الأولى: روسيا، ونيوزيلندا، والبرتغال، والمكسيك

المجموعة الثانية: بطل إفريقيا، وتشيلي، وأستراليا، وألمانيا.

هذا، وستكون روسيا عام 2018، وجهة لعشاق الساحرة المستديرة مرة أخرى، باستضافتها لبطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز عام 2018.

وستقام مباريات البطولة (64 مباراة) في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية، وهي: العاصمة موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وفولغوغراد، وقازان، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وروستوف على الدون، وسوتشي، وسارانسك، إضافة إلى مدينة يكاتيرينبورغ.